المشاهير

رولا يموت تستعرض من جديد وهذه المرة بقوة شاهد صورها

تتذرّع رولا يموت بعد نشرها لأي صورة جريئة بأننا في بلد منفتح وديمقراطي، لكنّها تبدو ضائعة بين مفهوم الحرية ومفهوم النذالة الأمر غير المقبول به لا في لبنان ولا في أي مجتمع في العالم. لا نسمح لا لـ رولا أو غيرها بتشويه سمعة الشابات اللبنانيات اللواتي تمتلكن كرامة عالية وأخلاق لا تهدّها إغراءات مالية وجسدية..

كنا من بين الذين يدافعون عن رولا يموت التي تعرّضت لاضطهادات عدة ولعذاب مستمر وصولاً إلى منعها من العمل وحرمانها من المصروف لكنها فجّرت كل الذل الذي عاشته بنفسها فاتخذت طريقاً لا يليق برولا المتعلمة والمثقفة وصاحبة الشهادات العليا. فأصبحت مادة أو سلعة تعرض جسدها على ملايين الأشخاص بهدف الشهرة والتغلب على كل من قهرها.

Loading...

رولا يموت تخطت كل الحدود المسموح بها، رغم أننا ندعم فكرة التحرر للمرأة إلا أن صور رولا يموت التي عرضت فيها مؤخرتها بشكل معيب تخطت فكرة الانفتاح والحريات إلى أمور وقحة لا يتقبّلها عقل حضاري ومثقف.

ورغم كل الاساءات للمرأة اللبنانية التي قدّمتها رولا يموت ورغم كل الإيحاءات الجنسية التي بدت واضحة جداً، تفاجأت بإعلان وضعته رولا يموت على صفحتها على الانستغرام تؤكد على إحيائها لحفل في منطقة الشوف اللبنانية، وتساءلتُ أي فن ستقدمه رولا في تلك المنطقة وهي التي لا تمتلك صوتاً ولا حتى صورها على الانستغرام تؤهلها لإحياء حفلات راقية في منطقة الشوف أو غيرها من المناطق.